انتخاب ميسلون الحلبي رئيسة لمجلس الطلبة في إعدادية مجدل شمس - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

ميسلون سلمان الحلبي رئيسة مجلس الطلبة في إعدادية مجدل شمس
إعدادية مجدل شمس - 22\10\2011
بجو أخوي وديمقراطي مفعم بالمحبة الفرح والروح الرياضية أجريت في الأسبوع الفائت انتخابات لمجلس الطلبة في إعدادية مجدل شمس, وقد تنافس ضمن الانتخابات ثلاثة مرشحون وهم: ميسلون الحلبي, ميرا محمود, قيس المرعي.


مدير المدرسة، أيمن الصفدي، يهنئ الفائزة

عملية الانتخابات تمت على ثلاث مراحل. في المرحلة الأولى قام طلاب المدرسة بانتخاب ممثلين لهم كل صف على حده, وبعد ذلك اجتمع ممثلو الصفوف مع مركزة الفعاليات الاجتماعية المربية محبة البطحيش, ثم قام الممثلون باقتراح مرشحين ثلاثة لمجلس الطلبة. في المرحلة الثانية عرض االمرشحون على طلاب المدرسة برامجهم الانتخابية وقد سادها الهدوء المحبة والوئام وخصصت المدرسة زاوية واحدة في الباحة الغربية أثناء الفرص لهذا الغرض، حيث مكّنت كل مرشح وأنصاره من نشر حملتهم الانتخابية في أجواء تربوية خالصة . في المرحلة الثالثة وهو يوم انتخاب الرئيس شارك جميع الطلاب بشكل حضاري وملفت للنظر، ثم بدأت عملية فرز الأصوات بشكل سري ومراقب من قبل لجنة مكونة من معلمين طلاب وأولياء أمور, وبعد إقفال صناديق الاقتراع اجتمع طلاب المدرسة والمعلمين على مدرج ملعب المدرسة، فحيّ مدير المدرسة، السيد أيمن الصفدس، وممثلو أولياء الأمور الطلابَ على ما بذلوه من تحمل المسؤولية والسلوك الحسن خلال الفعالية. وبعد فرز الأصوات نالت الطالبة ميسلون أعلى نسبة تصويت لتكون رئيسة مجلس الطلبة لهذا العام. وهنا قدم المرشحان الآخران التهنئة للفائزة، كذلك فعل كل من المدير وممثلو أولياء الأمور.

رئيسة مجلس الطلبة المنتخبة أعربت عن سعادتها وفرحتها بالحصول على ثقة الطلبة ،معربة عن أملها أن تكون عند حسن ضن طلاب المدرسة، وقد شكرت كل من المربين والمعلمين وممثلي الأهل ثم توجهت للطلاب وقالت إن الثقة التي حصلت عليها اليوم إنما أمانة ومسؤولية سلمتموني إياها لنعمل سوية في رفع مستوى المدرسة نحو مستقبل أفضل.
وقد انتهت الفعالية بحفلة موسيقية عكست الألفة والسعادة بين التيارات الثلاث تلك التي تنافست فيما بينها قبل هنيهة.

 إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور